مخيم الكشاف المغربي

منتدى عام و شامل: كشفية، رياضة، فنون، أنترنيت،فنون، ترفيه، إعلام...


    هاتريك ميسي يقود برشلونة نحو تاريخ جديد

    شاطر
    avatar
    doublali
    Admin

    عدد المساهمات : 103
    نقط حسنة : 3706
    تاريخ التسجيل : 03/12/2010
    العمر : 45

    هاتريك ميسي يقود برشلونة نحو تاريخ جديد

    مُساهمة  doublali في السبت 5 فبراير 2011 - 15:41

    عنوان واحد في العالم وليس فقط في اسبانيا وهو نادي برشلونة الذي لا يقف في طريقة أي نادي مهما كان حجمه و تاريخه و لربما يذهب البعض بأن فريق برشلونة حتى لو التقى احد المنتخبات العالمية يمكن الفوز علية .

    لقاء هذا المساء أمام اتلتيكو مدريد الفريق الثاني للعاصمة الاسبانية مدريد شهد تسجيل رقم تاريخي جديد في سجلات الدوري الاسباني حيث وصل برشلونة إلى الفوز رقم 16 محطما رقم ريال مدريد السابق الذي كان برصيد 15 فوز متتالي .
    نجم اللقاء دون منازع هو الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي سجل ثلاثة أهداف من طراز خاص كانت في الدقائق التالية 17 و 28 في الشوط الأول والهدف الثالث أتى في الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة 79 ليعزز الفارق بين برشلونة وبين الريال إلى 10 نقاط في انتظار لقاء يوم غدا لريال مدريد .

    فريق اتلتيكو مدريد يمتلك حارس جيد ولاعبين جيدين أكثر وكانت هناك الكثير من الفرص المواتية و تحديدا في الشوط الثاني ولكن كل الطرق كانت مقطوعة تماما أمام لاعبي اتلتيكو في شوطي المباراة ولم يتمكنوا من زيارة الشباك ليحافظ فيكتور فالديس على شباكه نظيفة دون أن تهتز ، وكما أشار مدرب اتلتيكو مدريد في المؤتمر الصحفي بأن ميسي كان الفارق الكبير هذا المساء و هو بالفعل اللاعب الذي احدث هذه الثورة في اللقاء .

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 17 نوفمبر 2018 - 14:14